بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وبعد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الزائر / أختي الزائرة مرحبا بكم في منتديات بحر الأسامي . المرجوا من حضراتكم الكرام التعريف بنفسك والدخول معنا إلى المنتديات ، وإن لم تكن مسجل بعد نتشرف بدعوتك لتسجيل ونرحب بك
---> الــــمــديــر الـــعـــام <---



 
الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخول
طلب مشرفون للمنتديات وطبعا هناك شروط يجب الالتزام بها فاذا كنت ترى أنك تستطيع القيام بهذه المهمة يمكنك الاتصال بالمدير العام للمنتديات ***** تميز وتألق وانضم الى فريق المشرفون وذلك بالمساهمة في المنتديات بمواضيع وردود

شاطر | 
 

 مانشستر يونايتد يسعى للاقتراب خطوة أخرى من حسم سباق الدوري الإنجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
kh012




مُساهمةموضوع: مانشستر يونايتد يسعى للاقتراب خطوة أخرى من حسم سباق الدوري الإنجليزي   الجمعة 8 مايو 2009 - 7:05

بعد تأهله لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ، يستعد بطل إنجلترا مانشستر يونايتد للتقدم خطوة أخرى من إحراز لقبه الثالث على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وإذا تمكن مانشستر يونايتد من التغلب على جاره مانشستر سيتي بعد غد الأحد على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الأسبوع 36 من الدوري الإنجليزي ، فهذا يعني أن حامل اللقب بقيادة مديره الفني سير أليكس فيرجسون سيتمكن من إبعاد منافسه ليفربول خطوة أخرى عن طموحه بنزع اللقب من مانشستر.

ويتصدر مانشستر يونايتد ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب منافسيه ليفربول مع تبقي مرحلتين فقط ، وثلاث مباريات لمانشستر قبل نهاية الموسم.

ويحل ليفربول ضيفا على ويستهام مساء غد السبت. ويستطيع ليفربول التقدم لصدارة الدوري الإنجليزي ، ولو بفارق الأهداف ، إذا فاز في مباراته غدا ما سيفرض المزيد من الضغط على مانشستر يونايتد.

وأكد ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد أن فريقه لن يستخف بجاره مانشستر سيتي يوم الأحد. وقال: "سنتعامل مع كل مباراة على حده لأننا نعرف أننا علينا مواصلة الأداء القوي".

وأضاف: "ستكون مباراة صعبة أمام سيتي. فقد فازوا في مباراتيهم السابقتين وسيشعرون بأنهم قادرون على تحقيق إنجاز ما أمامنا. لذا يجب أن نعتمد على أنفسنا تماما في تحقيق الفوز".

وكان مانشستر سيتي تغلب على مانشستر يونايتد ذهابا وإيابا بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي. وأكد مارك هيوز مدرب سيتي أن فريقه لن يخشى مواجهة يونايتد.

وقال هيوز: "سنلعب المباراة ونحن بحالة جيدة ولدينا ثقة في أنفسنا. فقد فزنا في مبارياتنا الأربع الأخيرة ويجب أن تستعد للعب في أولد ترافورد وأنت واثق من قدرتك على الخروج بنتيجة جيدة منه. إننا في حالة جيدة الآن".

ومن جانبه، يتوقع ليفربول عودة المهاجم الأسباني فيرناندو توريس لصفوفه من الإصابة خلال رحلته إلى ويستهام مع توقع غياب الأسباني الآخر تشابي ألونسو عن اللقاء.

وكان ألونسو أصيب خلال مباراة ليفربول السابقة بالدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل عندما عرقله لاعب الأخير جوي بارتون بخشونة ليطرد بعدها.

وقال الأسباني رافاييل بنيتيز مدرب ليفربول: "تحوم الشكوك حول مشاركة تشابي.. إنه يجتهد لاستعادة لياقته البدنية وآمل أن تتحسن حالته خلال الأيام القليلة المقبلة. إنه يتحسن ولكننا علينا أن ننتظر".

وأضاف بنيتيز: "يجب أن يخضع للفحص الطبي قبل مباراة السبت لأن إصابته أكثر خطورة من إصابة (خافيير) ماسكيرانو".

ويحل تشيلسي ، الذي تفصله ثلاث نقاط أخرى عن ليفربول ولم يخرج من السباق على اللقب من الناحية الحسابية ، ضيفا على آرسنال يوم الأحد مع سعي كل الفريقين لتعويض خروجهما من قبل نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي باقي مباريات الأسبوع 36 من الدوري الإنجليزي يلتقي بلاكبيرن مع بورتسموث وبولتون مع ساندرلاند وإيفرتون مع توتنهام وفولهام مع أستون فيلا وويست برومويتش ألبيون مع ويجان وهال سيتي مع ستوك سيتي غدا.

بينما يلتقي نيوكاسل مع ميدلزبره يوم الاثنين المقبل في ختام منافسات الأسبوع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar


مُساهمةموضوع: رد: مانشستر يونايتد يسعى للاقتراب خطوة أخرى من حسم سباق الدوري الإنجليزي   الجمعة 8 مايو 2009 - 8:03

مشكووور أخي الفاضل
kh012
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر يونايتد يسعى للاقتراب خطوة أخرى من حسم سباق الدوري الإنجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الرياضية :: منتدى الأخبار عن الرياضة-
انتقل الى: