بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وبعد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الزائر / أختي الزائرة مرحبا بكم في منتديات بحر الأسامي . المرجوا من حضراتكم الكرام التعريف بنفسك والدخول معنا إلى المنتديات ، وإن لم تكن مسجل بعد نتشرف بدعوتك لتسجيل ونرحب بك
---> الــــمــديــر الـــعـــام <---



 
الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخول
طلب مشرفون للمنتديات وطبعا هناك شروط يجب الالتزام بها فاذا كنت ترى أنك تستطيع القيام بهذه المهمة يمكنك الاتصال بالمدير العام للمنتديات ***** تميز وتألق وانضم الى فريق المشرفون وذلك بالمساهمة في المنتديات بمواضيع وردود

شاطر | 
 

 المغربية سناء عكرود تدخل التجربة السنيمائية المصرية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar


مُساهمةموضوع: المغربية سناء عكرود تدخل التجربة السنيمائية المصرية   الثلاثاء 26 مايو 2009 - 18:51



أنهت الممثلة المغربية, سناء عكرود, تصوير دورها في الفيلم المصري الجديد "احك ياشهرزاد", الذي يعد أول تجربة لها في السينما المصرية, وهو من بطولة منى زكي ومحمود حميدة, وإخراج يسري نصر الله.

وقالت إنها تقدم في هذا الفيلم, شخصية فتاة مصرية تدعى, ناهد, رافضة أن تقدم المزيد من التفاصيل بخصوص هذا الدور, الذي قالت إنه جديد بالنسبة لها وكذلك بالنسبة للمشاهد المغربي.

وأضافت عكرود في اتصال بـ "المغربية", أنها تواصل حضورها في الإنتاجات المغربية, إذ أنهت أخيرا تصوير فيلم مغربي يحمل عنوان (المحطة الأخيرة للملائكة), يحكي ثلاث قصص مختلفة لمصير ثلاث نساء فشلن في حياتهم، غير أنهن لم يستسلمن, فيحاولن إصلاح ما أفسدنه. الفيلم يخرج قصصه ثلاثة مخرجين، "نرجس النجار" و"هشام العسري" و"محمد مفتكر"، وتجسد عكرود دور واحدة من هؤلاء النساء.

من جانب آخر, أفادت سناء أنها انتهت من إنجاز أول فيلم قصير من توقيعها, إخراجا وإنتاجا وكتابة سيناريو, بعنوان "أعطني الناي وغني", بطولة فيه الفنانة لطيفة أحرار، متمنية أن يكون هذا الفيلم نافذة للمزيد من التجارب في هذا المجال, تعانق من خلالها الجمهور المغربي بجديد الأعمال الفنية.

يشار إلى أن الفنانة سناء عكرود خاضت, خلال رمضان 2007 , تجربة جديدة في مسارها الفني, من خلال مشاركتها في السلسلة الفكاهية "شريكتي مشكلتي", إلى جانب نخبة من الممثلين منهم الفنان محمد بسطاوي وعبد الخالق فهيد ونجاة الوافي, السلسلة من إخراج فاطمة الجبير.

كما شاركت كذلك في الفيلم التلفزيوني "صمت الريح" للمخرج سعيد آزر، الذي تدور أحداثه حول قرية يعيش أفرادها لعنة تطاردهم, وكلما حاولوا الفرار، باءت محاولتهم بالفشل, إذ يتوقف لديهم الزمان ويتمنون الموت، وفي نهاية الفيلم يكتشف السكان أن بطلة الفيلم كانت فاقدة للذاكرة. شارك إلى جانب سناء عكرود كل من هشام بهلول والمهدي الوزاني وخلود وعبدو المسناوي.

يعرف الجمهور المغربي الفنانة عكرود, من خلال شخصية الدويبة، التي نالت إعجاب الجمهور، إذ حققت نجاحا ملحوظا. ونظرا للنجاح الذي لقيته الدويبة من طرف الجمهور، أعيد العمل من خلال شخصية "رمانة", التي أعادتنا إلى حكايات وأحجيات الزمان البعيد. كما اقترح على سناء عكرود تجسيد شخصية "مو كرين" و"حنانة" في برنامج المسابقات "فين أنا". وشاركت كذلك في الفيلم التلفزيوني "للأزواج فقط"، وفيلم "عبدو في بلاد الموحدين" من إخراج سعيد الناصري
.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ibrahim




مُساهمةموضوع: رد: المغربية سناء عكرود تدخل التجربة السنيمائية المصرية   الثلاثاء 6 أبريل 2010 - 12:00

بالنسبة لي الفيلم الذي شاركت فيه دون المستوى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المغربية سناء عكرود تدخل التجربة السنيمائية المصرية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الفن والسنيما :: منتدى أخبار الفن ومشاهير الفنانين-
انتقل الى: