بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
وبعد
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الزائر / أختي الزائرة مرحبا بكم في منتديات بحر الأسامي . المرجوا من حضراتكم الكرام التعريف بنفسك والدخول معنا إلى المنتديات ، وإن لم تكن مسجل بعد نتشرف بدعوتك لتسجيل ونرحب بك
---> الــــمــديــر الـــعـــام <---



 
الرئيسيةالمجموعاتالتسجيلدخول
طلب مشرفون للمنتديات وطبعا هناك شروط يجب الالتزام بها فاذا كنت ترى أنك تستطيع القيام بهذه المهمة يمكنك الاتصال بالمدير العام للمنتديات ***** تميز وتألق وانضم الى فريق المشرفون وذلك بالمساهمة في المنتديات بمواضيع وردود

شاطر | 
 

 المطرب =°(وائل كافوري)°= يؤكد أن =°(اليسا)°= فتاة أحلامه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
المدير العام
المدير العام
avatar


مُساهمةموضوع: المطرب =°(وائل كافوري)°= يؤكد أن =°(اليسا)°= فتاة أحلامه   الخميس 14 مايو 2009 - 4:30


أكد المطرب اللبناني وائل كافوري أن اليسا هي نموذج للمرأة والانسانة التي يتمنى الارتباط بها، فهي تجسد صورة الانثى التي يحلم بها ويتمني أن يكون بجوارها دائماً وهو نفس الشعور الذي تتمناه اليسا الا أن ذلك لا يعنى وجود قصة عاطفية بل هي صداقة قوية غير قابلة للمزايدة، معترفاً انه يعشق النساء اللاتي تكبره سناً لأنهن يتميزن بالنضوج العقلي خاصة وانه عاش قصة حب طويلة استغرقت 8 سنوات ولم تكلل للنجاح بسبب غدر الحبيبة لذا لم يعد الحب فقط مقياس لنجاح أي علاقة المهم وقال إنه من المهم أيضاً ألا تكون زوجة المستقبل نكدية.


وائل كافوري لا يزال مصدوم من الجملة التي قالها سالم الهندي في المؤتمر الصحفي الخاص بتجديد التعاقد مع اليسا حول قيام روتانا بإغلاق باب المفاوضات معه قائلا " الله يسامحه ..عدوي لا يغلق الباب في وجهي ".


كافوري كشف أيضاً عن دويتو قريب سيجمعه بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم رافضاً الافصاح عن تفاصيله كما أعلن نيته تصوير أغنية "لو حبنا غلط " مع المخرج سعيد الماروق وستكون من انتاجه الخاص. وائل أشار إلى أنه مستهدف ويواجه حربا شرسة من الجميع إلا أن سلاحه وهو صوته وموهبته لا يزال قادراً على الصمود والمواجهة ولن ينزلق إلى المهاترات أو يرد الشتائم.

تكفون لاتنسو الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المطرب =°(وائل كافوري)°= يؤكد أن =°(اليسا)°= فتاة أحلامه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتديات الفن والسنيما :: منتدى أخبار الفن ومشاهير الفنانين-
انتقل الى: